U3F1ZWV6ZTE2OTE5MDE3NDI3X0FjdGl2YXRpb24xOTE2NjkxMjYzNjc=
recent
أخبار ساخنة

أهم أساسيات الأناقة التي تجعل من الشاب العادي أنيق



تعرف على أهم أساسيات الأناقة التي تجعل من الشخص العادي أنيق




السلام عليكم أتمنى ان يكون كل شيء بخير وكل شيء جيد.

بالنسبة للأشخاص الذين انضموا للموقع اول مرة، هذه المدونة ‏أنشئناها لنجد الحلول للمشاكل التي تواجه الشباب‏
‏سواء في لباسنا ‏، صحتنا أولا ‏عاداتنا اليومية.

‏لا تنسو متابعتنا للمزيد من المعلومات حول مجال الخياطة و الموضة بكل أنواعها،
وعلى بركة الله بدأنا.

‏كلنا نبحث عن المظهر الجيد ونريد أن نكون في أحسن صورة
ولكن لكي نصل الى النتيجة التي نريدها
يجيب علينا معرفة أهم الأساسية أو العادات
التي يقوم بها الرجل الأنيق لكي يكون دائما في أحسن صورة
‏لذلك في هذ المقال اليوم ‏‏أحضرت لكم أهم الاساسيات او العادات التي يعتمد عليها الرجل الأنيق.



الثقة في نفسك ولباسك
إذا أردت أن تكون أنيق يجيب عليك أن تثق بنفسك بلباسك
بطبيعة الحال الإنسان الذي لا يثق بنفسه ويكون دائما متردد
ويفكر في الناس التي تراه دائما يظهروا عليه ويجعله غير أنيق بطبيعة الحال
‏لذلك الثقة في النفس
اهم شي إذا أردت أن تكون دائما في مظهر جيد





‏القياس الصحيح من أساسيات اللباس
‏كما نقول في المثل المغربي لبس قدك يواتيك
‏لأنه إذا كان قياس الملابس صغيرا أو كبيرا عليك يغير شكلك 360 درجة
‏لذلك وجب علي اللباس أن يكون على قياسك لكي تظهر أنيق
‏لكي تشتري الملابس على قياسك يجب عليك معرفة
القياسات الحزام طول القدمين وعرض الأكتاف وليس فقط الحزام أو القميص
خاصة في وقتنا الحالي أصبحنا جميعا نشتري الملابس من الإنترنت
عندها يطلب منك جميع القياسات التي ذكرتها في السابق
وإذا لم تكون تعرفها ستشتري شيئا ليس في مقاسك
‏القياسات من اهم الأشياء التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار
إذا أردت أن تكون دائما في مظهر جميل
‏طبق خاصية شي واحد افضل من 10
نلاحظ شخص يكلف على نفسه لكي يظهر في مظهر جميل
جميل ويرتدي اكثر مما يجيب عليه أن يرتدي
هاته الأشياء لاتجعل منه انيق بالعكس تجعله لايفهم أي شيء في الاناقة
يجب ان تعرف ان سر الاناقة في البساطة
ويجب عليك دائما اختيار الجودة على الكثرة
‏لباس واحد يكون جيد افضل من 10
لانه إذا كانت الجودة سوف ترتديه اكثر وسوف تظهر فيه دائما أنيق
عكس أشياء التي لا تكون ذات جودة تلبسه مرة وربما لن تلبسها مرة أخرى
‏لا تفتخر بي لباسك
‏ثق بنفسك ولا تنتظر من الناس ان تجاملك
ولا تخاف أن يحكم عليك او يعطوك قيمة من لباسك



. الرجل الأنيق لا يفتخر بلباسه
حتى إذا أتى عنده شخص وقال له لباسك جميل لا يتفاعل معه
ويبدا يتكلم عن اللباس ومن أين اشتراه وبكم اشتراه
بالعكس يكون متواضع لأنه التواضع يزيد من الأناقة الرجل
‏لاتخف أن تصرف المال على الملابس ذات الجودة
كما يقول المثل المغربي عند رخصوا تخلي نصوا
‏قبل أن تشتري يجب عليك اختيار الملابس
التي سوف تكون فيها مرتاح ‏وتبقى عندك مدة أطول
هذا لا يعني أنه يجب عليك شراء الملابس من الماركات المشهورة
‏كما أقول دائما الجودة ليست بالضرورة أن تكون ماركة مشهوره
ربما تكون ماركة جديده ‏وثمنها في متناول الجميع
‏لذلك إذا أردت أن تصرف المال على الملابس
فيجب عليك يا ان تصرفهم على أشياء دات جودة
‏اللمسة الأخيرة في اللباس
‏معظم الرجال التفاصيل الصغيرة في اللباس لا يعطونها اهمية
مع انها تلعب دور كبير في اناقتهم
أما أنت فيجب عليك الاهتمام بهم
‏مثلا طول سروال يجب أن يكون مقاسك
الألوان يجب أن تكون متناسقة وتلبس الذي يناسب بشرتك
الاكسسوارات يجب أن يكونو متناسقين مع ملابسك
الجوارب البيضاء ابتعد عنهم
هذه أشياء صغيرة لكنها تلعب دور كبير في لباسك
‏أعرف القواعد الأساسية للباس ولا تخف من مخالفتهم
‏الناس ‏الانيقون يعرفون كل لون وما يناسبه
وكل استايل والتركيبة التي تناسبه وكل التفاصيل الصغيرة و الأساسية
ولكن لا يخافون أن يضيف لمستهم الشخصية
أو يرتدوا ألوان جديدة لذلك تعلم أساسيات اللباس
وأضف لمستك الشخصية
‏وصلنا إلى آخرالمقال و سنعود اليكم بفكرة جديدة إن شاء الله
لا تنسوا أن تتركوا تعليق لكي أعرف آرائكم
ولا تنسوا أن تتابعونا في الموقع والسلام عليكم

الاسمبريد إلكترونيرسالة